دومينيك حوراني تغني "بكاش"

مشاهدات


 

الفنانة اللبنانية تلفت الأنظار إليها في البرومو الترويجي لمسرحيتها الجديدة بلوك الساحرة الشريرة.

بيروت – طرحت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “بكاش” عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

والأغنية من كلمات وألحان إسلام المصري، وتوزيع موسيقي لفيجو الدخلاوي، وفيديو الأغنية كان في شكل رسوم كرتونية متحركة.

على صعيد آخر انتهت دومينيك من التحضيرات الأخيرة لمسرحيتها الجديدة “شيكو لولو”، من تأليف إيهاب ناصر وإخراج علاء مرسى. ومن المقرر عرضها قريبا داخل مصر وعدد من الدول العربية.

وشاركت دومينيك جمهورها ومتابعيها، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، برومو العرض المسرحي الجديد وعلقت عليه قائلة “قريبا فى مصر وكل البلدان العربية مسرحية ‘شيكو لولو’.. شوفوا إزاي (انظروا كيف) سحرت الناس كلهم”.

ولفتت دومينيك الأنظار إليها في البرومو الترويجي للعمل “بلوك الساحرة الشريرة”، بعدما ظهرت بشخصية أنجلينا جولي التي جسدتها في فيلم “مالفيسينت”، بينما يجسد علاء مرسي وشريف باهر شخصيتي أوليفر هاردي وستان لوريل، الشخصيتين الكوميديتين الشهيرتين “لوريل وهاردي”، ويجسد محمد الصاوي شخصية روان أتكينسون التي اشتهرت بشخصية “مستر بين”، فيما يجسد الفنان حسن عبدالفتاح شخصية “عزباوي”.

يذكر أن  آخر أعمالها الدرامية مسلسل “ختم خروج” الذي انتهت من تصويره خلال الصائفة، وقالت عن دورها “دوري حساس جدًا عن شخصية فتاة ذكية وصارمة. وأجسد شخصيتين، الأولى مع حبيبي الذي أحببته وهو فارس ولم أتزوجه بسبب ظروف ما، والأخرى قوية جدًا مع زوجي الذي تزوجت منه في زواج أشبه بالصالونات”.

والمسلسل من بطولتها بمشاركة كل من ياسر الزنكلوني وضياء عبدالخالق ومنى فاروق وعدد من الممثلين، ومن إخراج رائد إسماعيل، وتدور أحداثه في إطار تشوقي بين الإثارة والغموض.

0/أرسل تعليق

أحدث أقدم
قطاف الاخباري