أوودي تواصل خدمة الاتصالات الرقمية الأولى في العراق

مشاهدات

 



 
 

تحتفي أوودي خدمة الاتصالات الرقمية الأولى في العراق المقدمة من شركة زين بمشتركيها بمرور سنة على استخدامهم خدمات Oodi الرقمية".

وسعت أوودي منذ انطلاقتها بأسلوب مبتكر ومميز من خلال تقديم عروض استثنائية والكثير من المفاجآت والمكافآت ومن ضمنها سحبة على سيارة دووج جارجر ار تي بلس موديل 2022 تشمل المشتركين الجدد اللذين ينضمون الى عائلة oodi و المشتركين الحاليين عند تجديد الباقة الخاصة بهم بالاضافة الى الاف الجوائز اليومية والاسبوعية.

وكانت "زين العراق"  إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقّلة في منطقة الشرق الأوسط، قد أطلقت oodi في شهر ايار/ مايو من عام 2021 لتصبح أوّل خدمة رقميّة بالكامل للاتصالات اللاسلكيّة في العراق.

وفي هذا الإطار دانيل توران الرئيس التنفيذي لـ oodi:" قدم الشركة لمشتركي أوودي أولاً على ثقتهم بالإضافة الى فريق العمل على جهودهم الجبارة طوال هذا العام، والشكر موجه أيضاً إلى شركائنا على ثقتهم بتقنياتنا وخدماتنا ورؤيتنا.

لقد بدأنا خدماتنا من بغداد والبصرة والنجف ، وانطلقت مسيرة أوودي لتصل إلى ١٠ محافظات، وسنواصل في خططنا ومشاريعنا الطموحة للوصول إلى كافة المحافظات العراقية.

والعمل على توفير أحدث الحلول وتقنيات الاتصالات الرائدة لتلبية احتياجات وطموحات المستخدمين لا سيما جيل الشباب، من خلال عروض حصرية وباقات استثنائية للاستمتاع بعالم لا محدود من التواصل والتفاعل اليومي مع العالم الخارجي".
 
تتمتع خدماتoodi بسهولة الاستخدام ومرونة فائقة في الاشتراك وحرية اختيار الخدمات والباقات من خلال تطبيق واحد مبتكر وشامل ويشمل كل الخدمات، من اختيار الرقم والاشتراك، إدارة المدفوعات، تصميم الباقات الخاصة من الدقائق والبيانات، أو شراء باقات إضافية وتحويل رصيد وبيانات إلى مستخدمي oodi   بثواني، هذا إلى جانب السرعة الفائقة بفضل تقنيات الجيل الرابع وتغطية شبكة زين العراق في جميع أنحاء البلاد، ليشكل منصة مثالية للتواصل والاتصال وألعاب الفيديو وتطبيقات المحتوى.

0/أرسل تعليق

أحدث أقدم
قطاف الاخباري