سيتي يفكر في لوكاكو بديلا لأغويرو

مشاهدات




لندن- يدرس مانشستر سيتي، إمكانية التعاقد مع مهاجم بديل للأرجنتيني سيرجيو أغويرو، الذي يقترب من الرحيل عن السماوي بنهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن مانشستر سيتي يواصل دراسة أهدافه في السوق، لإيجاد بديل لأغويرو، الذي من المتوقع أن يغادر الفريق بنهاية الموسم، خاصة وأن عقده ينتهي في الصيف المقبل. وأضافت أن النادي الإنجليزي يفكر في ضم روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، في ظل تألق المهاجم البلجيكي مع النيراتزوري.

ولفتت إلى أن بيب غوارديولا مدرب المان سيتي، رغم قيادته للفريق بنجاح في غياب المهاجم رقم 9، إلا أنه سيكون في حاجة شديدة إلى التعاقد مع مهاجم قناص في الموسم الجديد، لاسيما وأن أغويرو لن يمدد عقده مع الفريق.

وختمت بأن لوكاكو انضم إلى القائمة المختصرة من اللاعبين الذين يرغب المان سيتي في التعاقد معهم، وعلى رأسهم ليونيل ميسي قائد برشلونة، وإيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند. وأفاد تقرير صحافي إنجليزي، بأن الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، يضغط على إدارة ناديه من أجل التعاقد مع أحد نجوم ريال مدريد.

معنويات مرتفعة

يوجه مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز أنظاره إلى كأس الاتحاد الإنجليزي عندما يسافر إلى ويلز لملاقاة سوانزي سيتي بهدف حجز مقعده في دور الثمانية. ويعيش سيتي حالة معنوية مرتفعة بعد أن عزز موقعه في صدارة البريميرليغ بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه عبر الفوز الساحق على ملعب ليفربول حامل اللقب 4-1.

وسيحاول سيتي تحقيق فوزه الـ15 على التوالي على مستوى كافة المسابقات من خلال الفوز بعد غد الأربعاء على سوانزي سيتي المنافس بدوري البطولة الإنجليزية (الدرجة الأولى).

ويقدم سيتي تحت قيادة مدربه الإسباني بيب غوارديولا مستويات رائعة رغم غياب النجمين البلجيكي كيفين دي بروين والأرجنتيني سيرجيو أغويرو، لكن تبدو ضربات الجزاء المهدرة أزمة للفريق مؤخرا. وانضم إلكاي غوندوغان إلى قائمة متزايدة من لاعبي سيتي الذين أهدروا ضربات الجزاء.

وقال غوارديولا عن ذلك “هي مشكلة لدينا… في اللحظات المهمة لا توجد رفاهية إهدار ضربات الجزاء، ولا يهم من يسدد… مجددا سأفكر في إيديرسون (حارس المرمى) ربما يسدد المرة المقبلة”.

ويخوض سوانزي المباراة بثقة بعد خوضه 12 مباراة دون هزيمة على ملعب ليبيرتي في دوري البطولة الإنجليزية.

ويحتل سوانزي المركز الثالث في دوري البطولة، محافظا على نظافة شباكه في 15 مباراة هذا الموسم، وقال الحارس فريدي وودمان أن الفضل في هذا الأمر يعود إلى الجهد الجماعي للفريق. وأوضح وودمان للموقع الرسمي للفريق “الفضل للرفاق الذين أمامي”. وتابع “سعيد للغاية بخوض 15 مباراة بشباك نظيفة”.

مواجهة قوية

يخوض توتنهام بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو مواجهته أمام إيفرتون بعد الفوز على وست بروميتش ألبيون 2-0، وهو الفوز الذي جاء بعد 3 هزائم متتالية.

وشهدت المباراة عودة هاري كين بعد تعافيه من إصابة، وأكد مورينيو أهمية وجود كين مع الفريق. وأوضح مورينيو “إنه أحد أفضل المهاجمين في العالم، لا يوجد شيء آخر يمكن قوله”.

وأضافالفريق يعتمد عليه كثيرا، ولا يمكن أن نخفي ذلك، يسجل الأهداف ويصنعها، والربط الذي يقوم به.. هذه الشخصية التي يتوجب على اللاعبين أن يحتذوا بها وله تأثير مهم دائما بالنسبة إلينا”.

0/أرسل تعليق

أحدث أقدم
قطاف الاخباري