فضيحة مدوية .. ريال مدريد يودع كأس ملك إسبانيا

مشاهدات



سيف معتز محي 


تلقى ريال مدريد صفعة جديدة بخسارته أمام ديبورتيفو ألكويانو الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة بهدفين مقابل هدف، ليودع بطولة كأس ملك إسبانيا من دور الـ32، وهي المباراة الأولى التي يخوضها الفريق في المسابقة هذا الموسم.


وتقدم ريال مدريد بهدف نظيف في الشوط الأول، لكنه تلقى هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من نهاية الوقت الأصلي، لتذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية، وينجح ديبورتيفو ألكويانو بتسجيل هدف التقدم وخطف بطاقة التأهل بشكل صادم لعشاق النادي الملكي.


وأجرى المدرب زين الدين زيدان تبديلات عديدة على تشكيلته المعتادة في الآونة الأخيرة.


وظهر لاعبي ريال مدريد بشكل مخيب للآمال في معظم فترات الشوط الأول، وكان واضحاً عدم وجود انسجام على التشكيلة المستحدثة التي دفع بها زيدان، لكن من حسن حظ الفريق أنه تقدم بالنتيجة بحلول الدقيقة 45 عن طريق المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، وذلك بعد أن قدم له مارسيلو كرة عرضية مميزة نجح في تحويلها إلى الشباك عبر كرة رأسية.


ولم يتطور أداء ريال مدريد في الشوط الثاني، رغم أنه أصبح أكثر خطورة على المرمى، لكن ظهر عاجزاً عن اختراق دفاع ألكويانو في معظم فتراته.


وفي الدقيقة 80  نجح الخصم من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب سوليباس.


وأجرى المدرب زين الدين زيدان بعض التبديلات في الأشواط الإضافية لخطف هدف الفوز، حيث أشرك النجم البلجيكي إدين هازارد، وسبق ذلك الدفع بكريم بنزيما أيضاً، لكن لم تنجح هذه التبديلات في صناعة الفارق.


ولعب ريال مدريد في مناطق خصمه من خلال الأشواط الإضافية بحثاً عن هدف التقدم الذي لم يأتي، بل جاء العكس عندما خطف ديبورتيفو ألكويانو هدف الفوز عند الدقيقة 114، والذي تسبب في إقصاء رجال المدرب زين الدين زيدان من بطولة كأس ملك اسبانيا.

0/أرسل تعليق

أحدث أقدم
قطاف الاخباري