اصدارات الكاتبة سارة السهيل . ضمن مطبوعات دار المعارف المصرية بمعرض عمان للكتاب

مشاهدات

 





تشارك الكاتبة والباحثة سارة طالب السهيل  بإصداراتها وذلك فى معرض عمان الدولي للكتاب 2022 الذي يقيمه اتحاد الناشرين الأردنيين بالتعاون مع وزارة الثقافة، وأمانة عمان الكبرى في المركز الأردني للمعارض الدولية.
حيث شاركت بقصص (ادم ) وهى احدث اصدارتها  ضمن مطبوعات دار المعارف المصرية  في سلسلة كوكب سارة القصصية، 6 قصص  بعضها موجه للأطفال ما دون الخمس سنوات وهي "آدم يتنظر أختا"، و"مولد آدم"، والأخر للناشئة ومنها قصة "آدم في زيارة إلى الجيش"، و"يوم في حياة آدم"، و"أدم في الملعب"، و"آدم وجوزيف"،  وآدم فى الجيش .

كما شارت أيضا بقصة( أميرة البحيرة ) الصادرة ضمن المكتبة الخضراء من سلسلة دار المعارف المصرية وكذا قصة ( قصة ندى وطائر العقاقير ) ضمن سلسلة أجمل الحكايات . وأيضا شاركت بالمجموعة القصصية ( تصريح دخول )

ومن جانبها قالت  الكاتبة سارة ان معرض عمان للكتاب هذا العام يشهد العديد من التطورات والمشاركات  لدور النشر،  ومشيرة الى ان البرنامج الثقافى للمعرض يشهد نشاطات نوعية للاطفال حيث سيكون لأول مرة هذا الدورة قاعة مخصصة لأدب الأطفال تضم عددا من دور النشر المتميزة محليا وعربيا في هذه المجال".

والجدير بالذكر بأنه تم افتتاح المعرض أمس الخميس  حيث شهد الافتتاح بتواجد مندوبة عن جلالة الملك عبدالله الثاني، وافتتحت وزيرة الثقافة هيفاء النجار اليوم الخميس معرض عمان الدولي للكتاب 2022

كما حضر افتتاح المعرض الذي تستمر فعالياته حتى العاشر من الشهر الحالي، وزير الثقافة الفلسطيني الدكتور عاطف ابو سيف، ووزير الإعلام والثقافة الكويتي عبدالرحمن المطيري، وسفراء عرب، ومدراء معارض الكتب العربية، وضيوف المعرض من عدد من الدول العربية، والوفد الرسمي لدولة الكويت الشقيق ضيف شرف المعرض لهذا العام، ومسؤولين أردنيين، وناشرين أردنيين وعرب.
ويشارك في المعرض الذي تم تقسيمه هذا العام إلى رواق عمان، ورواق القدس، ورواق الكويت، نحو 400 دار نشر محلية وعربية ودولية سواء بشكل مباشر أو من خلال التوكيل من 22 دولة من بينها: مصر، والسعودية، والكويت، والامارات، وقطر، سلطنة عمان، العراق، وسوريا، ولبنان، وفلسطين، تونس، والمغرب، تركيا، وبريطانيا، وايطاليا، والصين، إضافة إلى الأردن.

0/أرسل تعليق

أحدث أقدم
قطاف الاخباري