العزاوي : سامسونج مستمرة بالحفاظ على صدارة أسمها داخل السوق العراقية

مشاهدات


 
بغداد - علي كريم إذهيب

رغم الأزمات المتواترة منها السياسية و الاقتصادية وغيرها في العراق إلا آنه يصنف من بين الأسواق المهمة للكثير من الشركات الأجنبية نتيجة نمو القوة الشرائية للمواطن العراقي على مدار العام".

الشركات الأجنبية الأخص منها المنتجة للإلكترونيات و المنتوجات الذكية سواء كانت هواتف آو شاشات تلفاز أو صناعات انتاجية كهربائية ذكية أخرى تحافظ على ديمومة عملها التسويقية في العراق، متحدية جميع الظروف المؤاتية نتيجة التغييرات الطارئة عالميًا أو محليًا".

سوق الإلكترونيات الاستهلاكية شهد نمواً مقارنة بالتعافي البطيء جدًا لقطاعي العقارات والسياحة إذ أن التجارة الإلكترونية تشهد تطورًا بشكل كبير في العراق".

و على عكس دول العالم فأن سوق العراق لقطاع الإلكترونيات و المنتوجات الذكية شهد تسارع وتيرة تعافي القطاع الذي كان من الأقل تأثراً خلال أزمة كورونا".

و حول ذلك أكدت مديرة التسويق لدى شركة سامسونج الكترونيكس العراق سما العزاوي أن"الشركة مستمرة بالحفاظ على صدارة أسمها داخل السوق العراقية من خلال طرح المنتوجات التي تناسب مدخولات العراقيين الشهرية و أيضًا تلبي تطلعاتهم بإقتناء منتوجات جديدة".

وكشفت العزاوي لوكالة الحدث الإخبارية عن"قيام الشركة بشكل دوري بعمل استبانات و إستطلاعات للزبائن في العراق عن أداء العمل للمنتوجات السابقة والجديدة و مدى رضاهم عنها و كيفية إضافة تحديثات جديدة للمنتوج الجديدة يواكب طموحهم".

و من آجل أن تكون سامسونج إلكترونيكس قريبة من الجمهور العراقية فإنها تواجدت في دريم سيتي مول بغداد لعرض أحدث منتجاتها من التلفزيونات الذكية لعام 2021 من فئة لايف ستايل وNEO Qled في بوث ترويجي”.
 
ويأتي هذا العرض الترويجي للأجهزة الجديدة بحسب العزاوي بهدف تعريف العملاء في العراق عليها، حيث تحرص سامسونج على تزويد السوق العراقي أولاً بأول بأحدث التقنيات والأجهزة الذكية، حيث يعتبر السوق العراقي من الأسواق التي تعني سامسونج بها اهتماماً كبيراً للغاية، كما تحرص على تقديم العديد من العروض المميزة لعملائها المميزين".

وتضيف العزاوي ان"سامسونج تقوم بالعرض في البوث الترويجي مجموعة من الأجهزة المتنوعة مثل التلفزيون الذكي The Frame، وجهاز العرض الذكي The Freestyle، وتلفزيون (QLED) الذكي The Serif، بالإضافة الى جهاز عرض السينما المتكامل والمبتكر The Premiere، كما ستتواجد تلفزيونات Neo QLED اللا مثيل لها في البوث الترويجي لإعطاء العملاء فرصة التعرف على أحدث التقنيات الذكية المقدمة من سامسونج".

و يوفر The Frame تجربة مشاهدة فنية تعد الأكثر واقعية خارج المتحف بفضل تقنية اللوحة المضادة للوهج والانعكاس المنخفض من الشاشة غير اللامعة، مع قدرتها على تجاوز بصمات الأصابع وأي علامات قد تطالها، ما يسمح للمستخدمين الاستمتاع بأعمالهم الفنية المفضلة في حالة ممتازة. ويأتي الإطار بأحجام تتراوح من 32 إلى 85 بوصة.
 
ويأتي جهاز Serif أيضاً بهيكل غير لامع ينسجم بسلاسة مع الشاشة غير اللامعة، وهو عامل يرتقي بالتصميم المميز ليمنح المظهر والشكل مستوى أكثر تميزاً. ومع إضافة خيار حجم 65 بوصة، يتم تقديم Serif الآن بأحجام تتراوح من 43 إلى 65 بوصة.
 
يقدم جهاز Sero تجربة مشاهدة محسّنة مع شاشة جديدة غير مصقولة في الوضعين الرأسي والأفقي. وتسهم وظيفة العرض الرأسي الجديدة ومتعددة المهام في الارتقاء بالجهاز إلى مستوى أعلى، ما يتيح للمستخدمين مشاهدة محتوى مختلف في نفس الوقت من أعلى الشاشة وأسفلها، أو البحث عن المعلومات عبر الإنترنت في أثناء المشاهدة.
 
يتميز جهاز العرض The Premiere الذي يعد الأول من نوعه في العالم الذي يعتمد على تكنولوجيا HDR10+ بطرازيه LSP9T المزود بتقنية الليزر الثلاثي والذي يغطي مساحة شاشة قياسها 130 بوصة، وLSPT7 المزود بتقنية الليزر المتقدمة والذي يغطي مساحة شاشة قياسها 120 بوصة. ويقدم جهاز العرض The Premiere تفاصيل واضحة للمشاهد المعروضة، متيحاً تجربة مشاهدة واقعية نابضة بالحياة، وهو ما يجعله مثالياً لتجربة سينما منزلية أو لعروض تقديمية سواء مهنية في بيئات الأعمال أو تعليمية في المؤسسات التربوية والأكاديمية لا تضاهى لما ستظهره من تفاصيل بشكل غير مسبوق".

و بفضل الاعتماد على معالج Neo Quantum وما يقدمه من تطورات في تقنية الصورة والصوت، سيوفر 2022 Neo QLED الكثير الصور الأصلية وتجارب الصوت الغامرة.
 
كما يتميز أيضًا بتقنية Shape Adaptive Light الجديدة التي تستفيد من معالج Neo Quantum لتحليل الخطوط والأشكال والأسطح، وهذا يعني إمكانية التحكم بشكل الضوء من Quantum Mini LED، وتعزيز سطوع ودقة جميع الأشكال على الشاشة.
 
ويتميز جهاز 2022 Neo QLED من سامسونج أيضاً بتقنية Real Depth Enhancer، وهي خوارزمية عالية الذكاء للارتقاء بجودة الصورة. ويضمن هذا التقدم التكنولوجي إحساساً أعلى بالواقعية، وذلك من خلال تحديد ومعالجة ما يعرض على الشاشة، وخلق إحساس بالعمق.
 
وفضلاً عن ذلك، يتميز جهاز 2021 Neo QLED من سامسونج بوضع EyeComfort الذي يضبط تلقائياً مستوى سطوع الشاشة ودرجة اللون بناءً على مستشعر الضوء المدمج، ومعلومات غروب/ شروق الشمس.
 
كما خضعت ميزات الصوت في جهاز Neo QLED على ترقية كبيرة أيضاً، واعتماداً على خاصية تتبع صوت الأشخاص، تقوم بتوجيه الصوت للتحرك في جميع أنحاء الغرفة. وتتميز أجهزة 2022 بوجود خاصية OTS Pro التي تشتمل على مكبرات صوت قوية لتوجيهه في البيئة المحيطة العلوية.
 
ويوفر جهاز 2022 Neo QLED أيضاً تجربة Dolby Atmos رائعة بالفعل، بفضل إضافة أفضل مكبرات الصوت الجديدة من سامسونج. ونظراً لوجود مكبرات الصوت متعددة القنوات الموزعة في جميع أنحاء التلفزيون، يوفر Neo QLED تجربة صوتية ديناميكية تتعقب الأشخاص الموجودين من جميع الزوايا.

وختمت العزاوي حديثها : تلفزيونات سامسونج إلكترونيكس لعام 2021 من فئة لايف ستايل وNEO Qled متوفرة لدى كافة نقاط البيع التابعة للشركة في دولة العراق والمتضمنة مختلف معارضها ومعارض وكلائها الرسميين وموزعيها المعتمدين”.

0/أرسل تعليق

أحدث أقدم
قطاف الاخباري