المذيعة الأردنية المتألقة خلود الحاج ديب : أيقونة الإذاعة العربية، جمال وخفة ورشاقة وصوت رائع

مشاهدات



نضال العضايلة



جميلة ورشيقة ذات حضور محبّب وأنوثة تفوح من خلف المايكروفون، أعطتها الحياة جاذبية خاصة، وعلمتها الأيام أن تتحدى لتفرض وجودها، تعتبر من نجمات الإذاعة العربية المتميزات تأثيرا وإثارة.


أصبحت متميزة وتتمتع بحضور قوي، ممتازة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، بطريقة تقديمها، وتعاملها مع الضيوف والمراسلين، فيها خصوصيات تحمل الكثير من الخبرة والمعرفة وقوة الشخصية، تتميز بصوت إخباري مميز، وتملك طلة سحرية وجمال طاغي وأداء كلاسيكي سلس وبسيط يصل بسرعة الى قلب مشاهديها.


وفي عصر الصورة أصبح الشكل مهم طبعا لكن الأهم من الشكل هو المضمون وروح المذيع وثقافته ومستوى تفكيره وسمو خطابه، وكلها خصال اجتمعت في خلود الحاج ديب.


حاضرة قدر الإمكان عبر مواقع التواصل الإجتماعي لأن ملاحظات جمهورها العريض تهمها جدا بما أنهم هم المرآة التي تعكس نجاحها أو تراجعها في بعض الأحيان، في نهاية الأمر هي تعمل وتمتهن هذه المهنة لجمهورها وبالتالي فرأيهم يهمها بدرجة كبيرة، بهم تتقدم نحو الأفضل ومن أجلهم تحاول أن تتطور دائما وهي دائما إنسانة ناجحة حتى ولو كانت ربة بيت.



يصورها البعض كقطعة حلوى غير قابلة للقسمة، وهي صوت من الارض الطيبة ابدع في عطائه، انفردت بشخصية مستقلة تبلورت منها بناء العلاقة الإنسانية وساعة بعد ساعة ويوما بعد يوم كبرت وشكلت تعددا من الابداع، ملتزمة وشخصية مثالية وهي من أفضل وأجمل نساء الإعلام العربي، وشخصية استثنائية في الأدب والأخلاق.


تعتبر خلود مذيعة متألقة ومبدعه ومثيرة ولها صوت جميل ورائع وتحظى بالعديد من المتابعين والمعجبين بجمال صوتها اللطيف والجميل، وهي من أكثر الشخصيات المؤثرة في الإعلام.


خلود الحاج ديب حالمة ومتميزة بل أكثر من ذلك بكثير صاحبة رسالة، والجميل في المشهد أن خلود واحدة من أولئك المبدعات اللواتي يرقين لأن يكن رائدات في العمل، راقيات في العمل المنظم، شغوفات وحالمات، مصممات ومثقفات، وللنساء رسالة وما أجمل أن توجه من الحاج ديب.


وتعد الحاج ديب إعلامية وريادية من الطراز الرفيع وذات صولات وجولات سواء على الصعيد الإعلامي أو على الصعيد الشخصي، فقد امتلكت  وباقتدار كل مقومات النجاح، وعملت من اجل مجتمع ينبض بالحياه وليس من أجل شهرة أو مال فشكلت نقطة تحول في كل مكان وزمان وغادرت اللحظات الأولى من حياتها لتحل في مستهل الوطن والتاريخ.


زوجها المخرج الأردني المعروف حسين دعيبس، وهو من رواد الفن في الوطن العربي، وتعيش خلود وحسين أجمل لحظات الحميمية عبر زواج يتسم بالثبات والاستمرارية، ويعد الزوجان مكملان لبعضهما البعض، فحسين يمتلك صفات الرجل المناسب لأيقونة الإذاعات العربية، وخلود تمتلك صفات المرأة المثالية للمخرج الأردني المبدع والمتألق.

0/أرسل تعليق

أحدث أقدم
قطاف الاخباري