ياسمين صبري تنضم لقائمة أجمل مئة وجه عالميا

مشاهدات



القاهرة – تم اختيار الممثلة المصرية ياسمين صبري ضمن الترشيحات الرسمية الجديدة للتنافس على لقب أجمل وجه في العالم، إلى جانب أشهر النجمات العالميات ومن بينهن الممثلة البريطانية صوفي سيمنيت، والنجمة الفليبينية جيسي مينديولا.

ونشرت ياسمين صبري عبر خاصية الستوري على حسابها بإنستغرام مجموعة من صورها، مؤكدة اختيارها رسميا ضمن قائمة أجمل مئة وجه في العالم.

وأعلن الحساب الرسمي لموقع “تي.سي كاندلر” على إنستغرام، عن الترشيحات الجديدة قائلا “أكبر قائمة تجميل في العالم.. بدرجة كبيرة! هذا بسبب التنوع والشمول والمشاركة العالمية. لا يزال لدينا بعض أجزاء العالم للوصول إليها بشكل أفضل.. لكننا نعمل على ذلك بمساعدتكم. الترشيحات الجديدة من أجزاء جديدة من العالم تبقى موضع ترحيب دائم”.

وأضاف الموقع الأميركي المنظم للمسابقة أن الإعلان عن النتائج سيكون يومي 27 و28 ديسمبر الحالي، مؤكدا “نفس الوقت والمكان كل عام”.

وتضم قائمة أجمل مئة وجه في العالم لهذا العام عددا من الوجوه العربية من بينها الممثلة المصرية هنا الزاهد، والفنانة الجزائرية كنزة مرسلي، والنجم الفلسطيني محمد عساف، والممثل التونسي ظافر العابدين، واليوتيوبرز المغربية إحسان بنعلوش.

كما تحتوي القائمة على عدد من الوجوه العالمية من بينهم مغنية البوب الأميركية بيلي إيليش، والممثلة الأميركية ديمي لوفاتو، والنجم بن أفليك، وعارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية بيلا حديد، التي تم اختيارها العام الماضي كأجمل امرأة في العالم.

ويذكر أنه تم اختيار ياسمين صبري ضمن قائمة أفضل مئة وجه في العالم عامي 2017 و2018 على التوالي.

0/أرسل تعليق

أحدث أقدم
قطاف الاخباري