من هو النجم العربي الوحيد الذي يتابعه أحمد حلمي على تيك توك وما علاقة كاظم الساهر؟!

مشاهدات

 
 



 

ينشط الممثل المصري أحمد حلمي عبر تيك توك بفيديوهات تعكس أسلوب فنّه الكوميدي الراقي والهادف في آنٍ معاً، وما لفت رواد منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة هو أنّ حلمي لا يتابع عبر هذا التطبيق سوى نجماً عربياً واحداً، فمن هو؟

حلمي يتابع في حسابه الرسمي على تيك توك الفنان الشحرور رضوان صادق فقط، ولقد تداول الجمهور فيديو يوثّق ذلك عبر الانترنت على أنغام أغنية حلمي "الحركة دي".

وصادق هو نجم الموسم الثالث من برنامج "ذا فويس" حيث حقّق خلال مشاركته فيه نجاحاً كبيراً وانتشاراً عربياً بعدما انضم لفريق قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، ثم تابع الشحرور مسيرته الفنية التي بدأت حتى قبل البرنامج المذكور. وهو يحمل لبنان -وطنه الأم- بصوته إذ أنه يجيد تقديم المواويل واللون التراثي، الفلكلوري والشعبي باحتراف وإتقان، كما أنّ خامة صوته الجبلية تتّسم بالإحساس المرهف ما جعله يتقن أيضًا تقديم اللون الطربي والأغنية المعاصرة على حد سواء، حتى استحق عن جدارة اللقب الذي منحه إياه الموسيقار اللبناني الراحل إلياس الرحباني حينما وصفه بالوحش خلال مشاركته في برنامج "غنّي مع غسان"، وذلك نظراً لقدراته الصوتية المبهرة.

نشير إلى أنّ آخر أعمال الشحرور رضوان صادق هي أغنية "شو بفَرفِح" التي صوّرها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرجة اللبنانية رندلى قديح.
















0/أرسل تعليق

أحدث أقدم