مهنّد مشلّح يغنّي الحب على طريقته في جديده "عم بشتقلك موت"

مشاهدات


 

طرح الفنان مهنّد مشلّح أغنيته الجديدة على طريقة الفيديو كليب، وذلك بعدما أعلن مؤخّرًا عن عودته إلى الساحة الفنية بمجموعة من الأغنيات المميزة.

وتحمل أغنيته الجديدة إسم "عم بشتقلك موت"، وهي من كلمات هبة شريقي، ألحان شادي جارور، توزيع مأمون شمدين، ميكس وماستر هشام البندقجي، استديو 51 دمشق، تسجيل صوت استديو حنا دهين لوس انجلوس.

يُستهل مطلعها بالكلمات التالية: "عم بشتقلك انتي وحدي عم بشتقلك موت عم بشتقلك موت وانتي قبالي كل ما خدك يلمس خدي بجن بطق بموت بجن بطق بموت بحسد حالي قديشك حلوة انتي بحبك انا كيف ما كنتي ب أسوء حالاتك عشقانك شوفي حالك بعيوني لو كيف ماكنتي تكوني نبض اللي بقلبي من شانك".

تتسم هذه الأغنية بكلماتها العاطفية المليئة بالغزل، وهي سهلة الحفظ لتصل إلى الجمهور بشكل مؤثّر أكثر، أما لحنها وتوزيعها الموسيقي فهو إيقاعي يتلاءم مع أجواء الصيف. فيما أتى الكليب بصورة رومنسية تعكس معاني الأغنية، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة في لقطات ومشاهِد الكليب تحت إدارة المخرج ويليام ناهد.

ونشير إلى أنّ مشلّح أراد من خلال هذا العمل تقديم أغنية مختلفة عن أعماله السابقة بهدف التنويع الموسيقي. ولقد تفاعل الجمهور مع هذه الأغنية المصوّرة منذ الأيام الأولى لطرحها عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

من جهة أخرى، يستعد الفنان مهنّد مشلّح لإطلاق مجموعة أغنيات، منها أغنية فلكلورية من التراث الموسيقي العربي برؤية موسيقية عصرية، كما يضع اللمسات النهائية على أغنية بالتعاون مع الفنان والملحّن ثائر العلي حيث كان قد توقّف العمل عليها خلال الآونة الأخيرة بسبب جائحة كورونا. فضلًا عن أغنية أخرى تحمل توقيع الشاعر صفوح شغالة في أول تعاون بينهما، وهي من ألحان مهند مشلح أيضًا وتوزيع شريف قاسم.

وإلى جانب ذلك، يُحيي مشلّح مجموعة من الحفلات الغنائية خلال موسم الصيف الراهن بحضور عدد كبير من الجاليات العربية في الولايات المتحدة الأميركية.

إليكم رابط كليب "عم بشتقلك موت" عبر القناة الرسمية للفنان مهند مشلّح عبر يوتيوب:

 

0/أرسل تعليق

أحدث أقدم
قطاف الاخباري