التجارة: انطلاق معرض المنتجات المصرية الاول للتسوق في ميسان

مشاهدات



اعلنت وزارة التجارة، الخميس، انطلاق معرض المنتوجات المصرية بدورته الاولى في محافظة ميسان بمشاركات كبرى الشركات المصرية، مبينة ان المعرض تنظمه شركة الاهرامات المصرية للفترة من ١٧ كانون الاول ولغاية ٣١ كانون الاول ٢٠٢٠.

وقال مدير عام شركة المعارض العراقية سرمد طه سعيد، ان"محافظ العمارة علي دواي افتتح المعرض حيث شهد عرض المنتجات المصرية  المتنوعة والتي تشمل الالبسة الرجالية والنسائية والجلود والحقائب والمواد الغذائية والمفروشات والاثاث والتحف والصناعات اليدوية والنحاسيات والحلي والاكسسوارات وغيرها".

واضاف، ان"المعرض يتيح للمواطنين شراء المنتجات المصرية عن طريق البيع المباشر كما سيصاحب فعاليات المعرض عروض لفرقة رضا للفنون الشعبية المصرية"، مشيراً ان المعرض يعتبر فرصة كبيرة للشركات المصرية للمشاركة من اجل عرض نتاجاتهم في السوق العراقية والتي تعتبر من الاسواق الواعدة بالاضافة الى الانفتاح على رجال الاعمال والتجار العراقيين للحصول على وكالات حصرية من قبل تلك الشركات.  

واشار الى، ان"المعرض يعد خطوة مهمة من اجل المساهمة في زيادة وتشجيع حجم التبادل التجاري  والخبرات وتنشيط العلاقات بين التجار المصرين ونظرائهم في العراق"

0/أرسل تعليق

أحدث أقدم
قطاف الاخباري